نجم ريال مدريد يلقن ميسي درس قاسي بسبب إهانته للاعبي أوروجواي 

تاريخ النشر: 17/11/2023
15272
منذ 5 شهور
نجم ريال مدريد يلقن ميسي درس قاسي بسبب إهانته للاعبي أوروجواي 

رد فيدي فالفيردي لاعب وسط وقائد منتخب أوروجواي، على تصريحات ليونيل ميسي نجم الأرجنتين، التي وصف فيها لاعبو الأول بعدم الاحترام، عقب مواجهة الفريقين صباح اليوم الجمعة بتصفيات كأس العالم.

وانتصر منتخب أوروجواي لأول مرة في تاريخه على الأرجنتين في ملعبها بتصفيات كأس العالم، في مباراة شهدت الكثير من الشد والجذب، والاشتباكات التي جمعت بين لاعبي الفريقين.

وتعرض المنتخب الأرجنتيني لأول خسارة منذ تتويجه بكأس العالم "قطر 2022"، بالإضافة لكونه أول سقوط لراقصي التانجو في عام 2023.

وجاءت خسارة الأرجنتين أمام أوروجواي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "لا بومبونيرا" بالعاصمة بيونس آيرس، نتيجة هدف رونالد أراوخو في الدقيقة "40"، ومن ثم هدف داروين نونيز في الدقيقة "87".

فالفيردي يرد على ميسي:

وقال فالفيردي ردا على تصريحات ميسي: :"أنا وزملائي محترمين قدر الإمكان مع المنافس، ولكن هذا هو الحال في أمريكا الجنوبية".

وأضاف: "كل لاعب ينافس على الكرة في قاراتنا كأنها الكرة الأخيرة التي ستلعب في المباراة".

ويأت تصريح فالفيردي ردا على ما قاله ميسي عقب اللقاء: "أفضل ألا أقول ما أفكر به، ولكن يجب على هؤلاء الشباب أن يتعلموا من كبار السن احترامهم".

ويحافظ منتخب الأرجنتين بعد مرور 5 جولات على صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 12 نقطة، بينما أضاف منتخب أوروجواي لرصيده النقطة العاشرة في الترتيب الثاني.

اقرأ أيضا

ميسي يحسم صفقة كبرى لبرشلونة في ليلة تاريخية بالولايات المتحدة

ليفربول يستعين بـصديق ميسي لإنقاذ نجم الفريق.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن